تلك هى القائمة و المكانة و تمتع بقائمة لاغلى انواع الهواتف بالعالم :

10- يوليس ناردين الرئيس Ulysee nardin’s the chairman :

Ulysse-Nardin’s-The-Chairman
يوليس ناردين هو صانع ساعات سويسرى وقد قامت شركته الان بتصنيع موبايل ذكى مدهش يساوى 49.000 $، ازرار الصوت مثل ساعة ثمينة والزر الاوسط بينهم يولد طاقة للموبايل، انه هاتف باللمس و للكتابة السريعة ذو شكل رائع.

9- بيتر ألويسون نوكيا ارت Peter Aloisson’s Nokia arte:

Peter-Aloisson’s-Nokia-Arte
ان سمات بيتر ارت اساساً من اهل القمة وعندما تم تحسينه على يد بيتر الويسون حينها تستطيع تخيل كيف اصبح الهاتف مدهش، يوجد بالهاتف كاميرا 3.15 ميجا بيكسل و مرصع بـ 680 ماسة من اللون الابيض والوردى، جسم الموبايل مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط و سعره 134.000 $.

8- سونى اريكسون الماسة السوداء sony ericsson black diamond:


Sony-Ericsson-Black-Diamond
جون جوه و هو مصمم صناعى وضع هذا المبدء الانيق لسونى فهو يبرز شكل المرأة , مرأة من البولى كاربونيت وتكنولوجيا LED حيوية، بالطبع عندما نتحدث عن سونى لا يستطيع احد تحدى نتائج الشاشة، الهاتف بلا حدود و أملس، ثمن الهاتف 300.000 $.

7- فيرتيو سيجنيتشر كوبرا vertu signature cobra:

Vertu-Signature-Cobra
بواشيرون الجواهرجى و هو صانع هذا الهاتف . انه اصدار محدود و لا يوجد منه 8 اجهزة، يوجد بالهاتف زمردتان و 439 ياقوتة تعطيه شكل الكوبرا. ثمن الهاتف 310.000 $.

6- جريسو لوكسر لاف فيجاس جاك بوط gresso luxor las vegas jackpot:

Gresso-Luxor-Las-Vegas-Jackpot
تم انشاء جريسو فى سويسرا عام 2005 و هو مصنع لادوات الرفاهية، هذا الهاتف صنع من الذهب الخالص بوزن 180 جرام ، الغطاء الخلفى مصنوع من الخشب الافريقى عمره اكثر من 200 عام و هو اغلى نوع خشب فى العالم ازراره مصنوعة من بلورات الياقوت المهذب يدوياً، سعر الهاتف مليون دولار.

5- جولد فيش لو ميليون goldvish le million :

Goldvish-Le-Million
جولد فيش اسم مميز فى مجال صناعة افضل و اعلى و افخر الموبيلات، تفخر الشركة ان تقدم الحرفية السويسرية لتلك التكنولوجيا، الموبايل مرصع بالماس ثمن الهاتف 1.2 مليون $.

4 – هاتف JSC انكورتس دايموند كريبتو الذكى :

JSC-Ancort’s-Diamond-Crypto-Smart-Phone
على اساس ويندوز CE تم تطوير هذا الهاتف على يد JSC انكورتK تلك الشركة هى شركة روسية هذا الهاتف محاط بـ 50 ماسة، 10 منهم لونهم ازرق ويساوى الهاتف 1.3 مليون دولار . كريبتو هو اسم هذا الهاتف وقد تم تسميته كذلك لانه به تكنولوجيا تشفير مدهشة ويحتوى  الهاتف ايضاً على حماية ضد السرقة او الاختراق.

3- peter aloisson’s kings button iphone:

iphone-3g-kings-button
الصائغ الشهير من استراليا بيتر الويسون هو صانع هذا الهاتف، 130 ماسة تم وضعها بالهاتف مما جعل سعره يصل الى 2.4 مليون دولار. الماسة البيضاء الجميلة بوزن 6.6 قيراط و التى تغطى زر القائمة الرئيسية.

2- stuart hughes goldstriker iphone 3G supreme:

Stuart-Hughes’-Goldstriker-iPhone-3G-Supreme
هذا الهاتف صنع من الذهب الخالص بالمشاركة مع جو ايما لارفين و يصنعان ادوات تجمع بين التكنولوجيا و الرفاهية . هذا الهاتف به اكثر من 200 ماسة و الغطاء الخلفى مرصع ب 53 حجر كريم , الزر الرئيسى به ماسة قيراط 7و هذا الايفون يساوى 3.2 مليون دولار

1- Stuart hughs iphone diamond rose edition :

Stuart-Hughes’-iPhone-Diamond-Rose-Edition
ايفون لديه معجبيه حول العالم وهنا يأتى اغلى ايفون بالعالم، هو لا يمتلك كل مقومات الايفون فقط لكنه ايضا مرصع بالالماس بوزن 100 قيراط، 53 ماسة تزين شعار ابل ولو لم يكن هذا كافى هذ الهاتف به ماسة زنة 7.4 قيراط و هى نادرة جدا و هى تمثل زر القائمة الرئيسية، سعر الهاتف 8 مليون دولار.