كيف يعاني مستخدم اليد اليسرى (الأعسر)؟

انا ولدت بيد واحدة وهي اليسرى فأنا اعسر واقوم كل شي حرفيا باليد اليسرى، هذه بعض الأشياء التي يعاني منها الاعسر:
المقصات
لم اكتشف الموضوع إلا قبل أسبوع، كنت اظن أني لا اعرف استخدام المقص، حتى اخبرتني والدتي ان المقص يستعمل باليد اليمنى، كانت صدمة بالنسبة لي، حسنا هناك مقصات لليد اليسرى ولكنها نادرة.
الامر ينطبق على السكينة وفاتحه العلب
المقاعد الدراسية
حسنا لن اشتكي حول ذلك، انا وعكس اغلب الذين يستعملون يدهم اليسرى في الكتابة، ارى هذه المقاعد مريحه تماما بالنسبة لي.
المسطرة
عند استخدام المسطرة يدك سوف تغطي الارقام، مثير للشفقة.
الآلات الموسيقية
انا من محبين الموسيقى وانوي ان اشتري كمان مستقبلا، حسب ما سمعت ان يجب ان تقوم ببعض التعديلات.
بالنسبة للجيتار الذي اعشقة بالمناسبة، يجب شراء واحد مخصص لليد اليسرى او ان تقلد Jimi Hendrix باستعماله الجيتار بالمقلوب.
الجلوس على طاولة الطعام
يجب ان تجلس على الحافة او يدك سوف تصدم مع الشخص الذي على يسارك.
المصافحة
سوف تعتاد على مصافحتي بعد مرتين او ثلاث مرات، هناك سريعين البديهة الذين يتعاملون مع الموقف بشكل جيد وهناك لا.
قاعدة الكف اليمنى في الفيزياء
الفصل الثاني في الفيزياء كان متعب ذهنيا بسبب هذه القاعدة، سوف تظهر لك النتيجة بلعكس اذا استخدمتها باليد اليسرى فيجب عليك عكس النتيجة، الأمر سهل عندما اكون بمفردي، لكن مع ٥٠ طالب في القاعة والمدرس جميعهم يستخدمون يدهم اليمنى، عقلي كان يعاني من مشاكل
من المواقف المضحكة ان اول درس اخذنا هذه القاعدة انا اظهرت يدي اليسرى وارى صديقي الذي يجلس بجنبي ايضا اظهر يده اليسرى بدون تفكير، ظنا منه انها اليمنى.
Give us your opinion
Open Comments

Featured

Inilah Solusi Jasa Pembuatan Website Praktis, Terbukti Klien Puas!

"Penawaran ini cocok untuk Anda yang ingin memulai membuat sebuah website hingga pemain portal berita / media online yang ingin bersaing langsung dengan situs web populer di kota Anda... Efektif, All in One pasti lebih Efisien!" Klik Disini

Themes for Members

avatar
Admin Welcome to Netralid, if you have anything to ask please via our WhatsApp
Admin Stress Hi there! Hello, Can I help you?
:
Chat with WhatsApp